الثلاثاء، 17 يونيو 2014

حوّل هاتفك إلى غرفة ثلاثية الأبعاد عن طريق لانشر 3D Home

بتاريخ:  10:28 ص  |  برامج الكاتب: Android

حوّل هاتفك إلى غرفة ثلاثية الأبعاد عن طريق لانشر 3D Home

في الكاتب majd horani

3D Home
كثيرًا ما نقول أن ما يميز نظام أندرويد عن غيره من أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية هو قابليته العالية للتخصيص، وبالتأكيد هذه الجملة لم تأتِ عن عبث، وبمجرد تجربتك لتغيير اللانشر الخاص بجهازك ستبدأ باكتشاف ذلك، حيث يكتفي أن تغيّر اللانشر لتشعر وكأنك انتقلت إلى هاتف جديد وتعمل على نظام تشغيل آخر.
ومع العلم أن معظم اللانشرات تقدم أسلوب متقارب باختلافات بسيطة، إلا أن هناك القليل منها يحاول التميز وتقديم نمط عرض مختلف، ومن هذه الحفنة القليلة لانشر يدعى 3D Home، والذي يقدم لك أسلوب عرض مميز جدًا، حيث تشعر وكأنك تستخدم غرفة مضلّعة يمكنك الدوران بها لمشاهدة كافة جدرانها، كما يمكنك الاقتراب إلى أحد الجدران أكثر، أو الاقتراب إلى الطاولة التي تتوسط هذه الغرفة، وحتى النظر إلى السقف الذي يُظهر لك السماء!
يعتمد اللانشر على فكرة مثيرة للاهتمام، حيث يمكنك وضع أدوات على جدران الغرفة مثل لوحات وساعات ومكبرات صوت، كما يمكنك تغيير لون هذه الجدران حسب ذوقك، أو وضع تطبيقاتك عليها أو داخل مجلدات تظهر على شكل مكتبة أثناء فتحها، وكذلك وضع اختصارات الشاشة المعروفة بالويدجيتس.
ويمكنك كذلك وضع بعض الأشياء المهمة على الطاولة التي تحتوي في منتصفها على حاسب من نوع سيرفس الخاص بشركة مايكروسوفت! والذي يمكنك فتحه وإغلاقه ليعرض لك درج التطبيقات الكامل بأسلوب ثلاثي الأبعاد. كما يوجد بعض الاختصارات الأخرى مثل الهاتف الذي ينقلك لتطبيق الهاتف، أو الكاميرا والبريد والرسائل ودفتر العناوين وأي اختصار آخر تريد وضعه على شكل مكعّب جميل.
وفي حال قمت بالتوجه إلى سقف الغرفة ستشاهد السماء التي تعرض لك وضع الطقس والوقت المتواجد به، حيث يصبح الجو ماطرًا أو مشمسًا أو ليلة قمرية جميلة، مع ساعة وطائرة تحلق في السماء وتحمل معها الإعلانات، ليتم تقديم الإعلانات بفكرة لطيفة كون التطبيق مجاني.
ويتمتع التطبيق بقوائم استخدام جميلة المظهر ومتناسقة مع أسلوب تصميم اللانشر، تتيح إمكانية التحكم بالعديد من الإعدادات، من تعديل للصور والخلفيات إلى وضع أدواء جديدة ثلاثية الأبعاد لتزين بها غرفتك وتستخدمها لأغراض عديدة.
لانشر 3D Home متوفر على متجر غوغل بلاي بشكلٍ مجاني، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا برابط مباشر وبصيغة apk، وهو يعمل بكفاءة وبشكلٍ جيد على الأجهزة التي تقدم مواصفات جيدة مثل Galaxy S III بعد التجربة السريعة.

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مواضيع في المعلوميات

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 Android. تصميم من majd horani
GAPdroid. تدعمه sumsung.
back to top