الأحد، 11 مايو 2014

مقارنة بين هاتفي Galaxy S5 و Xperia Z2

بتاريخ:  1:26 ص  |  |  الكاتب: Android

مقارنة بين هاتفي Galaxy S5 و Xperia Z2

majd horani 
يعتبر جهازا Samsung Galaxy S5 و Sony Xperia Z2 أبرز جهازين تم الكشف عنهما أمس خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014، حيث قدمت كل من سامسونج وسوني أفضل ما لديهما من تقنيات للوصول إلى هواتف تجذب إعجاب المستهلكين.
من المبكّر الحكم على الجهازين قبل وصولهما إلى الأسواق وتجربتهما، لكننا سنقوم بمقارنة المواصفات وبعض الميزات التي عرفناها من خلال ما أعلنت عنه الشركتان ضمن المؤتمر.
نلاحظ بأن كلتا الشركتين لم تقدما تغييرًا كبيرًا على تصميم أجهزتها، ورغم أن الجميع قد توقع أن تقوم سامسونج باستخدام مواد مثل المعدن أو الزجاج أو مزيج بينهما في صناعة هاتفها القادم، إلا أنها التزمت بالبلاستيك، وإن كان من نوعية مختلفة وذات جودة أعلى من السابق. لكن ربما لم يكن هذا ما يطمح إليه بعض المستخدمين.
من ناحية المواصفات العتادية يوجد تفوق لهاتف سوني من حيث الذاكرة العشوائية وحجم البطارية، في حين تميز هاتف سامسونج بقارىء للبصمة. كلا الهاتفين ركّزا على تقديم تجربة تصوير ممتازة، وهنا يتميز سوني من حيث عدد البيكسلات في الكاميرا، لكننا تعلّمنا بأن عدد البيكسلات بحد ذاته لا يعني شيئًا، علينا انتظار نتائج المقارنة الفعلية بين الكاميرتين لدى توفر الجهازين.
فيما يلي جدول مقارنة المواصفات العتادية، ودعنا نعرف أي الهاتفين تفضّل ضمن التعليقات:
z2-s5

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مواضيع في المعلوميات

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 Android. تصميم من majd horani
GAPdroid. تدعمه sumsung.
back to top