الاثنين، 14 أبريل 2014

تلفاز جديد من جوجل بنظام أندرويد

بتاريخ:  11:57 ص  |  |  الكاتب: Android

تلفاز جديد من جوجل بنظام أندرويد


تلفاز جديد من جوجل بنظام أندرويد

كشفت بعض الوثائق المسربة عن عزم شركة جوجل الكشف عن تلفاز جديد يعمل بنظام أندرويد وبحسب التسريبات فأن شركة جوجل ستعلن عن هذا التلفاز خلال الاشهر القليلة القادمة.

هذا التلفاز الجديد من جوجل سيكون عبارة عن جهاز متكامل للترفية حيث أن الجهاز سيُمكن المستخدم من مشاهدة الافلام والبرامج وسماع الموسيقى كما ان الجهاز سيدعم تنزيل الالعاب.

ويأتى هذا التلفاز الجديد بنظام أندرويد ولكن بواجهة مختلفة تمامآ عن تلك الموجودة فى الهواتف الذكية وسيأتى نظامأندرويد بعدة تطبيقات مهمة للمستخدم مثل Vevo, Netflix, Hulu, Pandora Play MoviesYouTube,Hangouts فضلا عن بعض الامكانيات المتقدمة التى ستُتيح للمستخدم إمكانية عرض الافلام وتصنيفها حسب نوعها.


وبحسب التسريبات فإن شركة جوجل ستقوم بتصميم هذا التلفاز ليتناسب مع غرف المعيشة فى المنازل كما انة من المتوقع ان يأتى التلفاز بتصميم نحيف جدآ وبعدة الوان مختلفة.


يذكر أن هذة المعلومات تم تسريبها عن طريق بعض الوثائق المسربة من شركة جوجل عن طريق موقع theverge هذا ولم تقم شركة جوجل بنفى أو تأكيد هذة المعلومات حتى الان.

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مواضيع في المعلوميات

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 Android. تصميم من majd horani
GAPdroid. تدعمه sumsung.
back to top